العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الجمعة يناير 08, 2010 4:52 pm

كرسي الإعتراف هي مثل لعبة فقط نحن نحدد العضو الذي سيكون على كرسي الإعتراف وأنتم تطرحون أسئلتكم على هذا العضو وهو سيجيب بصراحة والعضو المراد صراحته هو:


ميمي

والآن سأترككم مع العضو والسؤال الأول سيكون هو.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   السبت يناير 09, 2010 4:24 am

يسلمو على اختياري بس الله يعيني على الاسئلة
تفضلو حبايبي اسئلو No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   السبت يناير 09, 2010 1:07 pm

ليش في حد يسأل ما في أعضاء هون المشكلة بالمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
دمعه عشق
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 131
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الأحد يناير 10, 2010 1:43 am

ههههههههههههه
انا بسأل
السؤال الاول هو
احم احم
من الشخصيه الذي طلبتك الي كرسي الاعتراف؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الأحد يناير 10, 2010 6:34 am

عفوا دمعة يمكن ما فهمت سؤالك بس على كل حال من يلي فهمتوا من السؤال الجواب يمكن الزعيم Exclamation








يلا شو بتستنو وين الاسئلة ووين الحماس والله مو عارف كيف بروح يوم وما بتدخلو المنتدى انا بدخلو باليوم اكتر من مرة شو يا وردة اشتقنالك Exclamation







ما تزعل يا عادل والله المنتدى بجنن ولا تنسى نحن بعدنا بأول الطريق ان شالله بكرى بيتعبى اعضاء حلوين ونشيطين وأهم شي ما تتندم على شي عملته وتفائل ولا تيأس اوكي بوعدك اني ما امل ولا اتراجع عن الدخول للمنتدى ولا عن المشاركات
المهم تريح بالك وما تزعل اوكي
أختك ميمي cheers cheers cheers


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الأحد يناير 10, 2010 3:09 pm

تسلمي يا مذوقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
دمعه عشق
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 131
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الإثنين يناير 11, 2010 1:01 am

ايوه يا اختي اقصد هذا انه الزعيم هو عادل اخينا الكبير
تقدم ونحنا معك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   السبت يناير 16, 2010 1:13 pm

السلام عليكم
إلى الأخ الزعيم المحترم ...
تأمل هذه الحكم فإن فيها الترياق الشافي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
خير الأمور أوسطها .

وقال المعري رحمه الله :
إذا كنت تبغ العز فابغ توسطا = فعند التمام يقصر المتطاول

وقال المثل العربي
في التأني السلامة ، وفي العجلة الندمة
* فلا تستعجل الأمور ومن سار على الدرب وصل

وقال آخر :
الرفيق قبل الطريق

وقال الفيلسوف والمفكر الفرنسي بلاز باسكال :
أمشي ببطء لأني مستعجل .

أما سؤالي فهو موجه إلى الأخت ميمي :
أين تذهب الظلمة عندما يوقد المصباح ؟!

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الإثنين يناير 25, 2010 10:14 am

يالله يا أخي شو هذا السؤال شيبتني confused هذا يلي طلع معي :
الشعاع يمحي الظلمات


ما بعرف اذا صح سؤال غريب ما له جواب انت أخي مجازف شو جوابك
بصراحة جننتني كنت بدي اجاوب
مالي وماله
او روح ينام

ولو عكست سؤالك كان غنيتلك أغنية هيفا وهبي
لما الشمس تروح يجي بدلها نجوم بيقى دى وقت ايه يبقى دى وقت النوم...............


يلا يلا بستنى اسئلة كمان لأنة يمكن ظل معي شوية عقل


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 4:55 am

:يلا ميمي عندي سؤال
ما هو طموحك بالمستقبل يعني بعد المدرسة والجامعة ان شاء الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 5:15 am

مشكورة أختي لي لي سؤالك حلو
وجوابي بكل صراحة وانشالله يتحقق امنيتي ان أحصل السنة القادمة على المعدل الذي يمنحني دراسة الطب اتمنى ان اعمل في مهنة الطب


وكمان طموحي بأن أكون اسرة ناجحة ومتفاهمة ولها مكانها في المجتمع



وايضا ان استطيع عمل شيئ لأطفال الارضي المحتلة والمغتصبة لأخفف من جروحهم ومآسيهم


واني ابقى على اتصال مع احلا وافضل اشخاص عرفتهم بحياتي اعضاء منتدى العادل للكمبيوتر وعلى رأسهم أخي عادل لأنه فعلا شخص محترم واتمنى ان يكون مستشاري الشحصي (يعني استشيره بالامور التي تقلقني ) لأنه رأيه صائب دائما ومتفاهم



ادعولي ان تتحقق جميع امنياتي (طموحاتي)


أختكم المحبة ميمي


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 9:58 am



اللهم حقق أمنيات أختنا العزيزة ميمي ، وبالمناسبة اسمحي بهذه الملاحظة : ما دامت أمنياتك إسعاف أطفال الأراضي المحتلة لم لم تتمني لهم الاستقلال والحرية ؟ أليس هذا أفضل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 11:15 am

ان شاء الله بتحققوا جميع امنياتك والله يكتر من امثالك اختي ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 11:25 am

نعم من قالك لك انني لا اتمنى لها التحرر والاستقرار وهذه الامنيه بقلبي دائما والله , اشكرك اخي على الملاحظة الجميلة
وشكرا كثير الشكر لدعائكم لي يا اصدقائي المخلصين احبكم جميعا


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الخميس يناير 28, 2010 2:25 pm

أقدّم بتواضع .. أغية صباح لجميع ضيوف كرسي الإعتراف وهي :
مرحبا يا حبايب .. يا حبايب مرحبا .. نورتونا يا حبايب .. طفوا نور الكهربا ..
الكرسي .. زينت .. بوجودكم وسعة صدركم واستمرار حواركم .. الحوار يوقد الذهن .. مو هيك ؟
وسؤالي : طفولة .. مراهقة .. شباب .. شيخوخة .. هذه دورة العمر .. أتمنى للجميع طول العمر وسؤالي هو : ماذا يحدث للإنسان إذا لم يعش طفولة سليمة أو مراهقة سليمة في مرحلة العمر اللاحقة ؟



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   الجمعة يناير 29, 2010 5:15 pm

شو ميمي شو صار معك



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   السبت يناير 30, 2010 12:46 am

شكرا أختاه على السؤال الوجيه .

إذا لم يعش أي طفل مرحلة طفولته ومراهقته فستكون حياته في بقية مراحل عمره صعبة وغير عادية ولذلك يدعونا رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام إلى الاهتمام بمرحلة الطفولة ما قبل 21 فيقول :
(لاعبه سبعا وادبه سبعا، وصاحبه سبعا ثم اترك حبله على غاربه).

ملاحظة : هذا الحديث اختلف فيه ، فمنهم من نسبه إلى النبي عليه الصلاة والسلام ، ومنهم من نسبه إلى عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، ومنهم من نسبه إلى بعض علماء التربية العرب ...

ومهما يكن فالحديث قاعدة تربوية سليمة يجب أن تبنى عليها تربية الطفل حتى ينشأة النشأة الصحيحة.  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول   السبت يناير 30, 2010 3:26 am

انا برأيي اخي عادل انه حيكفي باقي المراحل في حياتة بالطريقة
نفسها كما قال المثل من شب على شيئ شاب علية
مشكور أخي على السؤال مهم


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضيفتنا اليوم على كرسي الإعتراف هي:ميمي يرجى الدخول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: كرسي الإعتراف-
انتقل الى: