العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 7:05 am

لا لا ميمي انت خذي رابط الصورة وليس مكان الصورة في جهازك مثل هذه الصورة

انظري ظهرت لأنه رابط وليس مكان في جهازي



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 7:12 am

بالنسبة للطريقة ميمي جربي زي ما قلتلك
يلااااااااا
من علمني حرفا ............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 7:20 am

خلص يسلمو ما بدي انزل صور ولا اشي يسلمو لي لي تعبنك على المسنجر واسف كتير كتير يا عادل وشكرا مجازف خلص مابدي


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 9:38 am


من علمني حرفا كنت له عبدا

أكملوا هذا المثل :
........................ جنت براقش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 12:36 pm

اه انت فضيع عامل حركات غيرت شوي شاطر عشان ما نمل
اما الاجابه فهي
على نفسها جنت مراكش
كدى صح

ورح اتبع الطريقة:
.....................واليد قصيرة[b]


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 12:58 pm

شكرا على المحاولة لكن للأسف الإجابة خطأ

ليس على نفسها جنت مراكش ، وإنما { على أهلها جنت براقش }

أما تتممة مثلك فهو { العين بصيرة } واليد قصيرة (مثل مصري ويضرب للذي لا يستطيع أن يغير من الأمر شيئا)

وإليك مثلي : {تُسَائلُ عَنْ حُصَيْن ٍ كُلَّ رَكْبٍ = وَعِنْدَ ُ.َ.ْ.َ.َ...َْ.َ.َ.ُ .َ.ْ.َ.ِ .نُ } 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الأربعاء يناير 27, 2010 1:12 pm

انا اسف والله وبصراحة انا كنت مفكرة هيك المثل اسفة حتى اني ما انتبهت للتكملة المثل والله شكلة اجى موعد النوم بس مو نعسانه
وشكرا على المعلومة والحمدلله انك صححتلي المثل مشكور
اما المثل يلي كاتبة ما سمعت فيه من قبل للاسف


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الخميس يناير 28, 2010 2:32 am

تتممة المثل :

تسائل عن حصين كل ركب = وعند جهينة الخبر اليقين

أما المثل الجديد فهو :

أقلب البرمة على فمها تطلع ....................... مثل مصري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الخميس يناير 28, 2010 3:28 am

أقلب البرمة (الجرة )على فمها تطلع البنت لأمها
والمثل الجديد هو :
أعمل خير..............


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الخميس يناير 28, 2010 4:15 am

وارمي بالبحر
العشرة ما بتهون الا .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الخميس يناير 28, 2010 11:38 am

العشرة ما بتهون الا على الكافر



واكملو المثل التالي:
غاب القط................


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الخميس يناير 28, 2010 2:37 pm

(العب يا فار )
ومثلي هو:
يا رايح كتّر (..............)



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الجمعة يناير 29, 2010 7:19 am

(يا رايح كثر ملايح) بس يلي بصير العكس (يا رايح كثر فضايح)
والمثل هو:
في الوش مراية..................


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الجمعة يناير 29, 2010 2:07 pm

( في الوش مراية وفي القفا / صرماية / أجلكم وأنتم أكبر قدر لكن ضرورة المثل

والمثل التالي يقول :
ناس بتنباس وناس بتنداس وناس ...............



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 2:03 am

ههههههههههه أخي وله اجابه اخرى
في الوش مراية وفي القفا سلاية................مثل مصري.......شوفوه على قناة موليودي

والمثل أخي انا بعرفه هيك دون تكملة (ناس بتنباس وناس بتنداس)فقط
والمثل هو :
من برى هالله هالله..................


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 3:12 am

و من جوا يعلم الله
المثل هو :
كل عنزة ..................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 4:56 am

معلقة بكرعونها
ويلي بدو يعمل جمال.........



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 5:04 am

بدو يوسع باب داره ( صح ؟)
على قد لحافك ....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 5:11 am

مد رجليك

الحاجه............


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 5:21 am

الحاجة ام الإختراع
يلي بيلعب مع القط............



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 5:36 am

يلي بيلعب مع القط يتحمل خراميشة ..........ميو ميو
القرد بعين.................


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 10:09 am

القرد بعين امه غزال
جاجة حفرت ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 1:57 pm

وعليها طمّت
والمثل التالي يقول:

خود بنت الأصل لو كانت ع..........................



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   السبت يناير 30, 2010 11:59 pm

في الحقيقة لا أعرف هذا المثل أو لعله عندنا بصيغة أخرى

* خذ بنت العم ولو بائرة وطريق العافية ولو دائرة .
البائرة = العانس ، دائرة = معوجة .
والمثل التالي هو :
* الغابة ما يحرقها .................. مثل جزائري يضرب لمن يجني على أهله !

ملاحظة : أرجو أن يفيدنا الأصدقاء بشرح للمثل ، وفيم يضرب . ثم إني أرى بأنكم تركزون على الأمثال الشعبية فقط ! فأين الأمثال العربية الفصحى ؟
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر   الإثنين فبراير 01, 2010 5:50 am

الصراحة أخي ما عرفت المثل
ما بعرف يمكن غير صحابها او ولادها اشي من هذا النوع


اما المثل هو :اخذني لحم..............يلا كملو سهل كتير


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة اكمل المثل-العادل للكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: فرفشة & ضحك-
انتقل الى: