العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 الطلب الذي لن يحققه الصاينة .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: الطلب الذي لن يحققه الصاينة .   الأربعاء يناير 27, 2010 11:31 am

لعل التنازلات العربية الإسلامية للصهاينة على أمور كثيرة دفعتهم إلى التمادي في تكثيف مطالبهم ، بعد أن نسوا أو تناسوا المثل القائل : إذا أردت أن تطاع فسل ما يستطاع ! لأن الأمر هذه المرة لن يكون بأيدي حكامنا الذين تعودوا أن يعطوا الصهاينة الأرض والعرض وكل ما تشتهيه أنفسهم الجشعة وإنما هو في أيدي الأمة التي تعرف كيف تقرر مصيرها ، وهي مخيرة اليوم بين البقاء والزوال .

في اخر خرجة للصهاينة وزبانيتهم قال وزير خارجية اسرائيل الاسبق ديفيد ليفي : أنه
من أجل أن يقوم التسامح بيننا وبين العرب والمسلمين لابد من استئصال جذور الإرهاب وإن من جذور الإرهاب سورة البقرة في القرآن ......!

وعلى هذا المنوال بحسب هذا الوزر الاسرائيلي .......
يجب إلغاء موقف الاسلام من اليهود واستئصال سورة البقرة من القرآن الكريم وكان ليفي يصرح بمناسبة انعقاد مؤتمر التسامح بالمغرب ، ويبدو أن الوزير المذكور لم تعجبه الايات التي تكشف جحود بني اسرائيل ونقضهم العهود وقتلهم الانبياء وغيرها من الخصال المعروفة عنهم .

هذا واحد من ألد أعداء الله تعالى ورسوله عليه الصلاة والسلام يهدد بأن لا سلام ولا أمن بين القردة الخنازير وبين المسلمين مالم نتخل عن عقيدتنا وقرآننا الذي يفضح خبثهم و مكائدهم ،التي نبهنا إليها ربنا من فوق سبع سماوات فقال فيهم : { يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون} (32)

وختاما نشكر السيد ديفيد ليفي على الصدق هذه المرة وعلى التصريح الذي ما إن نطق به حتى أخذت شوارعنا منذ يومين تعج بقوافل التلاميذ الذين يطرقون أبواب المدارس القرآنية والكتاتيب تدفعهم الغيرة للدفاع عن كتاب الله وحفاظ ما تيسر من القرآن الكريم مبتدئين بسورة البقرة.
وصدق العظيم حين يقول : " ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ."

.


عدل سابقا من قبل المجازف في الخميس يناير 28, 2010 3:19 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: الطلب الذي لن يحققه الصاينة .   الأربعاء يناير 27, 2010 12:44 pm

جزاك الله مليون خير ومليون تحية لك أخي واتمنى لك الاستمرار والصمود
أخ على قولة المثل خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى وتفضح
أختك الفخورة بك وبأمثالك ميمي


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطلب الذي لن يحققه الصاينة .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: إسلاميات-
انتقل الى: