العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 ماما و عروستي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: ماما و عروستي   السبت يناير 30, 2010 10:12 am

شاب اخبر امه بحماسه انه وقع بالحب وانه رح يتزوج .
قال لأمه:” ماما, بدي أجيبلك 3 بنات وانت حاولي واحزري اية وحده فيهم رح اتزوج” .
وافقت الام

اليوم التالي,جاب ثلاثة نساء جميلات على البيت وقعدوا على الكنباية ودردشوا لفتره.
وبعد ما رووحوا البنات سأل أمه:”يللا ماما, احزري من رح اتزوج “.
ردت بسرعة:”اللي على اليمين”
“ما شاء الله عليكي يا ماما,ما أشطرك, بس كيف عرفت؟؟”.
ردت الام
“سبحان الله, ما حبيتها”
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: ماما و عروستي   السبت يناير 30, 2010 2:00 pm

ظريفة ... عن جد ظريفة .. وحق الله
أكيد قال بسره .. أمي كهينة ؟



فليعلم الحجر والشجر أن إسرائيل ليست من البشر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ماما و عروستي   الأحد يناير 31, 2010 2:54 am

ههههههههههههههههههههه
الحماية حرباية
يسلمو لي لي حلوة كتير


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: ماما و عروستي   الأحد يناير 31, 2010 4:35 am

مهما كبر الولد ومهما تعلم فهو في نظر والدته صغيرعاجزأو معاق لايستطيع أن يقرر لنفسه ما يليق به وبمصيره ، فتتدخل الأم في اختيار الزوجة بدعوى أن ولدها مغمض العينين لا يرى الأشياء على حقيقتها حجتها في ذلك أن الحب أعمى كما يقول المثل.

فإلى متى تظل أمهاتنا هن من يقررن مصيرنا حتى ولو كبرنا ؟! أليس هذا السلوك هو ما أدى ويؤدى إلى ارتفاع نسبة الطلاق في عالمنا العربي ؟! وهل سيظل الشاب العربي دائما معاقا ؟! ومتى تعلم الأم أن ولدها هو من يتزوج لا هي ؟!

والغريب في الأمر أن هذه الزوجة حينما تكبر وتصير أمّاً تسلك نفس السلوك الذي سلكته كنتها من قبل !!!.

وشكرا جزيلا لك أختي لي لي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: ماما و عروستي   الأحد يناير 31, 2010 4:46 am

مشكورين على الردود والله يخليكو دايما مبسوطين
و معك حق اخي المجازف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماما و عروستي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: فرفشة & ضحك-
انتقل الى: