العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 يا عيني على التواضع!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجازف
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 78
نقاط : 101
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: يا عيني على التواضع!!!   الأحد يناير 31, 2010 1:23 am

• منذ يومين خلتا دخل أحد الوزراء الجزائريين وهوالسيد عمارتو مطعما شعبيا في أحد شوارع العاصمة الجزائر من غير حراسة ولا مرافق ، وبعد أن جلس في زاوية من زواياه وطلب من العامل أن يحضر له (ساندويتش) لمجـة ‘ فدار بينهما الحوار التالي:
- العامل: بأسلوب فيه نوع من الشدة: (بالعقل ! ،انتظر دورك ! )
- الوزير: مبتسما ومعتذرا ! : اسمح لي ! فأنا على عجلة من أمري، وورائي شغل !
- العامل: كل الناس وراءها شغل.
- الوزير: بقى ينتظر هادئا !
• فقلت في نفسي: ألا يوجد في الوزارة كل ما يريده هذا الوزير؟! أم أن الرجل أراد أن يحطم حاجز التميز بينه وبين عامة الناس، وأراد أن يعيش حياته الاجتماعية كرجل بسيط ؟! وهل نحن في عهد عمر بن الخطاب – رضي الله تعالى عنه ؟،وهل هذا هو الأسلوب الذي يجب أن نعامل به من تواضعوا لنا ؟؟؟.
ملاحظة: القصة واقعية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني على التواضع!!!   الأحد يناير 31, 2010 2:20 am

يا عيني على التواضع يا هيك الوزراء و يا بلا والله انا استغربت كتير
لأني بصراحة اول مرة بسمع بهيك اشي هه مو زي الوزراء يلي عنا كل
واحد شايف حاله مو مصدق وعلى قولة المثل يا أرض اشتدي ما حدى قدي
ونيال أهلة وناسه عليه
مشكور أخي كثير الشكر لأنك جعلنتا نشعر انة ما زال يوجد تواضع
أختك ميمي


علمتني امي كيف ابتسم ولكن علمتني الحياة كيف انتقم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لي لي
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 150
نقاط : 196
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: يا عيني على التواضع!!!   الأحد يناير 31, 2010 4:55 am

بصراحة قليل ما نجد مثل هذا الشخص ويسلمو على هالقصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يا عيني على التواضع!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: منوع-
انتقل الى: