العادل للكمبيوتر

العادل للكمبيوتر

أهلاً بك يا زائر في منتديات العادل للكمبيوتر
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» طلاب جامعة في رسوم كاريكتير
الجمعة فبراير 03, 2012 1:44 pm من طرف ماكسور

» لماذا تدرس؟للامتحان؟أم حباً في العلم
الجمعة فبراير 03, 2012 9:58 am من طرف ماكسور

» لو صادفك إنسان أعمى ...
الجمعة فبراير 03, 2012 9:35 am من طرف ماكسور

» هل الحب في يوم واحد فقط ؟؟؟؟
الجمعة فبراير 03, 2012 9:05 am من طرف ماكسور

» بماذا تفكر قبل نومك؟؟
الخميس فبراير 02, 2012 3:20 pm من طرف ماكسور

» كيف تعرف أن الشخص الذي يكلمك كاذب-العادل للكمبيوتر
الثلاثاء يناير 31, 2012 12:27 pm من طرف ماكسور

» هل تعلم أن الحلم لا يستغرق سوى 6 ثوان
السبت ديسمبر 24, 2011 2:57 pm من طرف ماكسور

» المتنبي...
السبت ديسمبر 24, 2011 2:31 pm من طرف ماكسور

» تعلم امور عظيمة
السبت ديسمبر 24, 2011 2:19 pm من طرف ماكسور


شاطر | 
 

 من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمير الصغير
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 317
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الجمعة ديسمبر 18, 2009 11:02 am

الدمعة ..
ابسط تعبير عن الغضب ..

الدمعة ..
أحلى تعبير عن الفرح ..



الدمعة هي التي تريح القلب عندما يكون مثقلا بالآلام والهموم ..


عندما تنزف أخر دمعة من العين ..


فأنها تزيح معها أخر وهلة من الهم الذي في القلب ..


لذلك فهي نعمة من الله ..


ولكن الدمعة تختلف من شخص لأخر ..


تختلف دمعة المراة عن دمعة الرجل ..



والسؤال هنا ..

من يكون اصدق في دمعته .. الرجل أم المراة ؟


والجواب عندكم
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://adel4c.alafdal.net
وردة الأمل
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 35
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:55 pm

عندما يبكي الرجل ... يعني أن الجبال تتحرك ... عندما يبكي الرجل ... يعني أن الجبال في داخله .... انكسرت ... والحديد الصلب .. بات ليناً ... والطربوش الذي على رأسه ... سقطاً أرضاً ..
هنا ... مصداقية دموع الرجال ....
أما دموع المرأة ... رخيصة ... مثلها.... سهلة مثلها ... كاذبة مثلها
عندما ترغب المرأة في شيء .. ترقص كأفعى ... تموء كقطة .. وكلبوة جامحة تمتحن العصيان الشرس في قلب الرجل ...
عباس محمود العقاد ... سلاماً .. حقاً المرأة مخلوق تافه .. خلقت من ضلع تافه .. ولسبب تافم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعه عشق
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 131
نقاط : 167
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الجمعة ديسمبر 25, 2009 9:01 am

يسلموووووووووو اخي على هذا
وانا اريد ان اوضح لك ان كل دمعه تنزل لسبب مو بالا سبب
على قول المثل(كل واحد ينام عا الجنب الي يريحه)
بس الاكثر دمعه المراه الاصدق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:34 am

شكرا لك اخي على هذه المناقشة
ولكن نحن لا نستطيع ان نحدد ايهما الاصدق انا برأي ان كلا الدمعتين صادقتان ولكن المرأة تسيل دمعتها دون ارادة وبشكل مستمر وعند المواقف المحزنه
اما الرجل فهو قادر على ضبط مشاعره
وكلا الحالتين لا تنفي عنهم صفه الصدق
ولكن اخي في نهاية قولك وانا انزعجت منه كثيرا لانه اولا يتنافى مع ديننا وثانيا فيه اهانة للمرأه والاسلام حرم اهانة المرأة وكرمها ايضا

والرجاء التوضيح كيف تكون المرأة مخلوق تافخه من ضلع تاقه ولسبب تافه انا اعارضك بهذه المقوله الرجاء التراجع عنها هداك الله
مع اطيب الادعية لك اخي والله يهديك وينور قلبك
اختك المحبة ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
?????
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:48 am

ألست أخي الكريم من هذا الضلع التاقه فالمرأة هي أمك قبل أن تكون تلك المرأة في نظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الأمل
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 35
نقاط : 45
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الأحد ديسمبر 27, 2009 2:43 pm

الأخت ميمي .. الأخ الزائر ..... تحياتي
ألتمس منكما المعذرة ... لكني أريد توضيح ما أردت قوله ..
ينحصر موضوع النقاش في صدق دمعتي الرجل والمرأة دون الجوانب الأخرى . أليس كذلك ؟
سأتصل أمامكم بالأستاذ العقاد ::
طوط .. طوط.. طوط... طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط
ألو : العقاد
ألو : مرحبا دكتور . أنا مواطن عربي ألتمس منك معنى لفظة / تافه / في قولك المعروف عن المرأة
مع فائق شكري
ألو : يا بني : لفظة تافه متداولة في لغتنا الشعبية كتيراً وأجمالاً تشير الى احتقار موقف أوشخص أو أو الخ
وهذا لم أقصده أبداً / أستغفر الله / أما في اللغة العربية تشير اللفظة الى أن الحدث الموصوف أو الشخص المعني / صغير أو ضعيف / والمرأة يابني بكل ثقافات الأرض قديمها وحديثها مخلوق ضعيف وعاطفي وهكذا يصبح قولي / المرأة مخلوق ضعيف خلقت من ضلع ضعيف ولأنجاب ضعيف
مثلها مثل كل اناث الكائنات الحية /
ألو شكراً استاذي الكريم مع شكري وتقديري / ألو سكّر الخط /
وهكذا يا أصدقائي دموع المرأة بين أصابعها أما الرجل لا ... سأروي لكم هذه الحادثة جرت معي من اسبوعين :
ذهبت الي بيت زميلي .. قرعت الجرس .. أطلت والدته والدموع تنهمر من عينيها . قلت لها :
ما بك يا أم محمد ؟ هل من مكروه ؟ أجابت .. لا .. أبداً لكني أستمع الى أغانية لفرقة فلسطينية تقول: من سجن عكا طلعت جنازة .... محمد جمجومة وفؤاد حجازة ...
ياأم محمد : الجنازة قديمة وقديمة جداً من الستينات أرتكب الأحتلال هذه المجزرة داخل سجن عكا
أجابت : أعرف ذلك .. لكني ..... وعادت الى البكاء
هذه يا أخواني دموع رخيصة لأنها انسكبت فوراً .. لكنها دموع غالية وغالية جداً كقيمة أخلاقية
بربكم أي رجل في الأرض تنسكب دموعه في مواقف كهذه ؟
عندما نقول أمرأة يعني عاطفة وعندما نقول رجل يعني عقل .. واذا بكى رجل نقول عنه ضعيف
والدموع كما العواطف والعقول نسبية والتعميم غلط ...
فائق شكري / أختكم وردة /
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 399
نقاط : 559
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر   الإثنين ديسمبر 28, 2009 6:56 am

الان انا اتأسف منك كثيرا لكن لم اكن اعرف معنى كلمة تافة في اللغة العريبة وكنت افكرها بالمعنى الشائع الان بيننى
واقنعتني بالقصة واكرر اعتذاري اختي وردة
اختك المحبة ميمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من أصدق دمعة الرجل أم دمعة المرأة ((للنقاش))-العادل للكمبيوتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العادل للكمبيوتر :: المنتدى :: منتدى الحوار والنقاش-
انتقل الى: